شات قصة حب - شات بنات مصر شات مصرية
اهلا وسهلا بكم فى منتدى وشات قصة حب يرحب بكم
اذا كنت تود ان تكون عضواُ فى قصة حب والانضمام لاسترتنه المتوضعه فمرحباُ بـــك ،،،
تحياااااتى ســـمــــا و tyamoo

شات قصة حب - شات بنات مصر شات مصرية

منتدى قصة حب , شات بنات مصر , شات حب للابد , حب للابد , بنات مصر , شات حبنا , شات 12 , شات مصرية , شات حلا , شات كلامنجى , شات شعبي , شات هاى
 
الرئيسيةقصة الحبمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخولمركز تحميل قصة حب

شاطر | 
 

  فوائد ((البصل-الثوم-العسل-التفاح-العنب-الخوخ-الموز-الخس-الشاي الأخضر))

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sama_mylove
نائب المدير
نائب المدير
avatar

انثى الجوزاء الماعز
عدد الرسائل : 171
العمر : 26
البلد : egypt
الاوسمة : على طول
نقاط : 6752
تاريخ التسجيل : 17/01/2009

مُساهمةموضوع: فوائد ((البصل-الثوم-العسل-التفاح-العنب-الخوخ-الموز-الخس-الشاي الأخضر))    الجمعة أكتوبر 15, 2010 7:07 am

السلام عليكم
الموضوع واضح من عنوانه

نبدأ:

فوائد البصل

نوع من البقل من الفصيلة الزنبقية، وهو بقل ذو رائحة نفاذة مهيجة.. وسبب ذلك هو سلفات الآليل، وهي مادة كبريتية طيارة والحذر كل الحذر من استعمال البصل بعد تخزينه مقطعاً لأنه يتأكسد و تتكون منه مادة سامة، فلذا يجب أن يستعمل طازجاً
وقد ثبت علمياً أن عصيره يقتل الميكروبات السبحية، وكذلك ميكروبات السل تهلك فور تعرض المريض لبخار البصل.
و يحتوي البصل على :
- فيتامين سي للتعفن و النشط .
- الهرمونات الجنسية المقوية للرجال .
- مادة الكلوكنين وهي مثل الأنسولين تضبط السكر في الدم .
- الفسفور والكالسيوم والحديد بكميات كثيرة .
- كبريت , وحديد , وفيتامينات مقوية للأعصاب .
- مواد مدرة للبول ,و الصفراء , منشطات للقلب .
- خمائر و انزيمات مقيدة للمعدة .
- و مواد منشطة منبهة للغدد و الهرمونات .
فوائد البصل :
- علاج سقوط الشعر إذا ما تم تدليك ‏ ‏فروة الرأس بعصير البصل .
- البصل يفيد كذلك في إزالة بقع ونمش الوجه ‏‏عندما يسحق وينقع في الخل ثم يدعك به الوجه.
- ثبت أن بالبصل مضادات حيوية أقوى من البنسلين والأورمايويسين، والسلفات.. من أجل ذلك فإنه يشفي من السل، والزهري، والسيلان، ويقتل كثيراً من الجراثيم الخطيرة.
- ويعالج كثير من الامراض و منها : السعال الديكي , الربو , اللتهاب الرئة , البروستاتا , عسير التبول,
- له تأثيره العلاجي عند الإصابة بنزلات البرد ‏‏والرشح والسعال ووجع البطن، إلى جانب أنه طارد للديدان ومقو ومنشط للجسم ولكنه ‏‏نبه إلى أن الإكثار من أكل البصل يسبب الوخم ويؤدي إلى النوم العميق إلى جانب ‏‏الإحساس بالعطش.
- ‏ ونصح المصابين بالبول السكري بتناول بصلة متوسطة الحجم يوميا باعتباره يخفض ‏‏كمية السكر في دم المصاب .
- وانه مفيد للقوة التناسلية , للسرطان , للروماتيزم , مقو للأعصاب , و للاكزيما .

================================================== ========

فوائد الثوم

الثوم نبات عشبي , و له فوائد جما , و يحتوي على :
- 61-66% من الماء .
- 3-5.5% بروتين .
- 23-30% نشويات .
- 3.5% ألياف .
- زيت الطيار المركبات الأساسية فيه هي اللين ( Alliin ) و اللينيز ( Alliinase ) و اليسين ( Allicin )
- سكوردنين ( Scordinins ) سيلينيم ( Seiennium )
- فيتامينات أ , ب , ج , هـ .
- وأملاح معدنية وخمائر ومواد مضادة للعفونه ومخفضه لضغط الدم ومواد مدرة لإفراز الصفراء وهورمونات تشبه الهرمونات الجنسية
- و يتكون من فصوص مغلفة بأوراق سيلليوزية شفافة لتحفظها من الجفاف و تزال عند الاستعمال .
فوائد الثوم :
- أثبت العلماء فوائد الثوم في مكافحة نزلات البرد الشائعة فقد تبين لهم أن الناس الذين يتناولون يوميا أقراص من مستخلصات الثوم هم أقل عرضة للإصابة بنزلات البرد الشائعة بنحو الضعف.والسر في قوة الثوم هو مادة تدخل في تكوينه تعرف باسم آلاسين وهي المادة البيولوجية الرئيسية التي تنتجها نبتة الثوم، ولها ولها القدرة على خفض معدل الإصابة بالزكام الشائع بنسبة تزيد على النصف
- و له دور فعال في علاج التهاب القصبات المزمن والتهاب الغشاء القصبي النزلي والزكام المتكرر والأنفلونزا وذلك نتيجة لطرح نسبة كبيرة من زيت الغارليك عن طريق جهاز التنفس عند تناول الثوم .
- ان الثوم يحتوي على مواد مضادة للبكتريا وان هذه المضادات لها تأثير قوي حتى في العدوى القوية مثل الدسنتاريا.
- اما فيما يتعلق بضغط الدم فقد كانت هناك دراسة تمت في عام 1980م والتي اثتبتت ان الثوم يخفض ضغط الدم وكذلك دهون الدم.
- اما فيما يتعلق بالدم فقد ثبت ان الثوم يمنع تكون الجلطات الدموية وذلك بمحافظته على ابقاء الدم في حالة جيدة من سيولته بالاضافة الى تخفيضه الجيد لكولسترول الدم. - كما وجد ان الثوم يخفض سكر الدم.
- وتمتد فوائد الثوم إلى مجال الأورام الخبيثة ففي حالة طحنه ينتج مادة تعرف باسم (دياليل) التي تؤدي إلى تقليل حجم الأورام السرطانية إلى النصف إذا ما حقنت بها..هذا بالإضافة إلى مواد أخرى تؤدي إلى توقف التصاق المواد المسببة للسرطان بخلايا الثدي.
- ويفيد حالات السعال , والربو, والجمرة الخبيثة ، وقرحة المعدة ، والغازات ، والتهاب المفاصل.
- أكدت أن استخدام الثوم لمدة 12أسبوعا يؤدي لخفض نسبة الكولسترول في الدم إلى 12% والدهون الثلاثية إلى 17% .

================================================== ======

فوائد العسل

يقول الله عز وجل في كتابه الكريم عن النحل وعسله ..( وأوحى ربك إلى النحل أن أتخذي من الجبال بيوتا ومن الشجر بيوتا ومما يعرشون (68) ثم كلى من كل الثمرات فأسلكي سبل ربك ذللا يخرج من بطونها شراب مختلف ألوانه فيه شفاء للناس).سورة النحل .
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (عليكم بالشفاءين العسل و القرآن ).
والنحلة تفرز يوميا ما يقرب من عشرة جرامات عسل يقتضيها ذلك إفراغ حمولة ستين مرة ذهابا وإيابا .
يحتوي عسل النحل على خمس وزنة تقريبا ماء كما يحتوى على البروتين وحوالي أربعة أخماسه كربوهيدرات ،كما يحتوي على مقادير من فيتامين "ب" المركب وفيتامين "ج" ومقادير من الصوديوم والبوتاسيوم والكالسيوم والمغنيسيوم والمنجنيز والحديد والنحاس والفسفور والكبريت..
فهو لا يمكث في المعدة طويلاً إذ أنه سريع الهضم كما يمتص بسرعة داخل الجهاز اللمفاوي ليصل إلى الدم.
و قد أثبت العلم الحديث أن من فوائد العسل احتوائه على خميرة الشعير التي تحول النشادر الى سكر و هي تنشط وتحمي و تقوي المعدة .
ثبت أن العسل يعمل على تقوية القلب حيث إن للجلوكوز تأثيره الواضح على عضلات القلب فهو يعوض ما تفقده بسبب عملها الدائم فيزيدها قوةً واستمراراً .
و يحتوي على مادة (البروستاجلاندين) في العسل وهي مادة مهمة تلعب دوراً حيوياً في الوقاية من كثير من الأمراض، و نقصها قد يؤدي إلى ظهور الأمراض المختلفة.
و يعتبر العسل من المضادات الحيويه القاتله للبكتيريا والجراثيم .و قد أجرى أحد كبار العلماء تجربة عمليه بالعسل فقد قام بزرع جراثيم مختلف الأمراض في عسل نحل طبيعي وحصل على نتيجه فاقت كل التوقعات فقد قتل العسل ميكروب التيفود بعد ثمانية واربعين ساعه فقط و ميكروب الباراتيفود المسبب لحمى الأمعاء بعد اربعة وعشرين ساعه و ماتت جراثيم الألتهاب الرئوي في اليوم الرابع و جراثيم الدوسنتاريا بعد عشرة ساعات .
و يحتوي على عنصر الزنك الذي يلعب دورا مهما في تنشيط الخلايا المناعية التي تلعب دورا ‏رئيسيا في مقاومة الخلايا السرطانية بجانب الخلايا المناعية الأخرى، وأشار الخياط إلى أن نتائج أبحاث قام بها فريق من الباحثين ‏ ‏بالمركز أكدت أن للعسل قدرة هائلة على التصدي للضغط التأكسدي لما يحويه من كم ‏ ‏كبير من العناصر المضادة للأكسدة.
للعسل دور فعَّال في تنظيم ضغط الدم وزيادة نسبة الهيموجلوبين في الدم.
وان العسل يستخدم في علاج اضطرابات الجهاز الهضمي حيث يعمل العسل على إلغاء الحموضة الزائدة في المعدة والتي تؤدي غالباً إلى القرحة وقد استعمل كثيراً من الأطباء العسل في علاج قرحة المعدة والاثنى عشر.
و انه يستعمل لعلاج التهاب اللوزتين , و الزكام و نزلات البرد,والسعال و امراض الرئةثبت من التجارب العديدة أن مرضى السكر تنخفض نسبة السكر في دمائهم فتصبح كما في الأصحاء إذا تناولوا العسل، والسبب في ذلك وجود مادة مؤكسدة تجعل تمثيل سكرة أكثر سهولة في الجسم فلا يظهر نسبة مرتفعة في الدم.ولقد ثبت فائدة العسل تماماً إذا كان مرض البول السكري لا يرجع إلى انعدام الإنسولين تماماً وإنما يرجع إلى صعوبة تنبيه الخلايا التي تفرزه في الدم.

===============================================


فوائد التفاح


التفاح : فاكهة مرطبة و سهلة للأمعاء و مفيد . يحتوي 100 غرام من التفاح
على :
- 85% من وزنها ماء .
- 12%سكر
- 40 وحدة من فيتامين ب 1 .
- 90 وحدة من فيتامين أ .
- 20 وحدة من فيتامين سي .
- 4 غرامات من الألياف .
- و الكثير من الأملاح المعدنية مثل البوتاسيوم و الكالسيوم و الفسفور و الحديد .
و للتفاح فوائد عديدة :
- مفيد في الأمراض الالتهابية الحادة .
- يحتوي على مادة البكتين - التي تساعد على التخلص من الحموضة و الغارات بالعدة .
- يهدئ السعال و يسهل إفراز البلغم .
- يحد من ارتفاع الكولسترول في الدم .
- مفيد للكبد و الكليتين و المثانة , إذا يسهل عملها .
- يساعد في استقرار سكر الدم .
- يعالج الإمساك و الإسهال .
- يساعد على تفتيت حصى المرارة .
- لوقاية تصلب الشرايين , ينصحوا الأطباء بأكل تفاحتين في اليوم .

و المثل الشعبي يقول : خذ تفاحة باليوم تبعد المرض عنك دوم .
================================================== ======
فوائد العنب
يعتبر العنب من الفواكه ذات القيمة الغذائية والعلاجية الجيدة , و هو يحتوي على :
- 15% مواد سكرية و يمثل الجلوكوز 7% من هذه السكريات
- الفيتامينات مثل فيتامين ج Vit -G وكذلك فيتامين ب Vit-B .
- على نسبة جيدة من العناصر المعدنية مثل البوتاسيوم والكالسيوم والصوديوم .
- يحتوي على مواد بروتينية و دهنية و احماض عضوية مثل حامض الليمون .
- مركب يعرف ب ريزفيراتول ٍResveratol وتتميز هذه المادة على تأثيرها الايجابي في الحد من تصلب الشرايين حيث لها تأثير مباشر وملحوظ في تقليل نسبة الكولسترول في الدم وخصوصا الكولسترول السيء (LDL) مما تقلل الاصابة بامراض القلب . كما ان هذا المركب تثبط التحولات الدماغية المصاحبة لمرض الزهايمر . أن العنب الداكن اللون يحتوي على مركزات أعلى من هذه المواد.
فوائد العنب :
- يساعد على تنشيط الكبد وسلامة وظائفه و إدرار الصفراء بصورة منتظمة .
- يخفض حمض الفوليك في الدم و الذي يترسب في المفاصل و الاطراف و يسبب الآلم و هو ما يعرف بداء النقرس .
- تشير الابحاث ان البلاد التي يكثر فيها انتاج العنب تكاد تكون فيها امراض السرطان منخفضة بل معدومة لأن العنب يحتوي على العديد من العناصر الغذائية التي تساهم في اخراج المواد المسرطنة "الجذور الحرة" وتطرحها خارج الجسم حيث يحتوي العنب على العديد من الفيتامينات والمعادن مضادات للأكسدة مثل فيتامينات (أ،ج) وبعض العناصر المعدنية كما يحتوي العنب على الألياف ذائبة وغير ذائبة .
- ان العنب يساهم في علاج الزهايمر و يقلل الاصابة بالخرف .
- كما انه يساهم أيضا في علاج هشاشة العظام .
- مفيد في طرد البلغم و تهدئة حدة السعال .
- الوقاية من آلام اللثة و تساقط الاسنان .
===============================================

فوائد الخوخ

يحتوي الخوخ على :
- 85% من وزنها ماء .
- 5 غرام سكر .
- 1 غرام نشويات .
- نصف مليغرام حديد و نصف غرام بروتين و دهون .
- فسفور , كبريت , و نسبة عالية من الفيتامينات .
فوائد الخوخ :
- آكلو الخوخ يدركون فوائده في تخفيف الإمساك لأنه يتضمن كمية عالية من الألياف .
- يحمي أيضا من أمراض القلب ويخفف كمية الكولستيرول وتمنع أكسدة الـLDL .
- يساعد على تنشيط المعدة و يساعد على الهضم .
- يساعد على إزالة حصى المثانة والبول الدموي .
- كشفت دراسة أميركية أن تناول 10 إلى 12 حبة من الخوخ كل يوم قد يمنع عملية ترقق العظم المسبب من الإنخفاض في كمية الإستروجين .
- ان الخوخ يحتوي على مادة البورون التي تساعد الجسم على إمتصاص الكالسيوم للمحافظة على عظام قوية.
===============================================

فوائد الموز


ان الموز يحتوي على
- 70% من وزنه ماء .- 25% من وزنه نشاء .
- املاح معدنية : حديد و كالسيوم و بوتاسيوم .
- فيتامين سي و فيتامين ب2 .
فوائده :
- أن تناول الموز بشكل منتظم يمنع الإصابة بالجلطات الدماغية.وعزت الدراسة نجاح الموز في منع الإصابة بالجلطات الدماغية إلى احتوائه على معدني الكالسيوم والبوتاسيوم المنشطين للدماغ والمانعين لارتفاع الضغط الدموي واللذين يحتاج الجسم إلى 2.4 جرامات يوميا من كل منهما لسد حاجاته وإتمام التفاعلات الكيماوية لبقائه بصحة جيدة .
- غني بالألياف التي تحمي الجسم من الإصابة بالأورام السرطانية .
- يحمي الجسم من فقر الدم .
- قشر الموز يحتوي على مادة اليسراتونين و هي مادة تعتبر من مكونات الدماغ و تساعد على تهدئة الأعصاب والشعور بالارتياح .
- استطاع العلماء في جامعة كورنيل في نيويورك إنتاج نوع جديد من الموز مهندس وراثيا ، وهذا الموز على أضداد خاصة لمكافحة مجموعة من الأمراض السارية مثل التهاب الكبد الوبائي بالفيروس "بي" وقد استطاع الباحثون إثبات نجاح الموز الجديد من خلال التجارب المخبرية.
===============================================

فوائد الخس

أكدت دراسة إيطالية، أهمية الغذاء المتوازن بعد أن تبيّن أن الغذاء الغني بمادة الفوليت أو حمض الفوليك والقليل بالكحول والدهون، يقلل خطر الإصابة بسرطان الأمعاء.
ويعتبر الخس من أهم المصادر الغنية بحمض الفوليك المفيد للحوامل وأثبتت الدراسات فعاليته في الوقاية من مرض الزهايمر، فضلا عن احتوائه على الألياف الغذائية المفيدة للأمعاء.
وأشار خبراء التغذية إلى أن أوراق الخس الخضراء الداكنة اللون غنية بمادة "بيتاكاروتين" المقاومة للتأكسد، وتناول صحن كبير منها قبل النوم يعمل كمسكن للألم، وينصحون بعدم تقطيعه إلا قبل تناوله مباشرة لكي يحتفظ بعناصره الغذائية.
ويحتوي الخس على فيتامين "أ"، فيتامين ""، فيتامين "سي"، فيتامين "إي". وبالإضافة إلى ذلك يعتبر الخس من الخضار الغنية بالماء والعناصر المعدنية وأهمها الكالسيوم والفوسفور والحديد ولهذا يعتبر مفيداً للصغار والكبار، فهو يقيهم من الإصابة بهشاشة العظام ويحافظ على أسنانهم أيضا. ومن فوائد الخس الأخرى نذكر:
ـ يقي من الإمساك لأنه غني بالألياف الغذائية والماء.
ـ يرطب الجسم ويقي من تشكل الحصى البولية.
ـ يهدئ الأعصاب ويساعد على النوم.
ـ يمنح البشرة المزيد من النقاء.
وتدعم هذه الدراسة دراسة سابقة أجراها علماء صينيون حيث أكدوا أن تناول جرعات عالية من حمض الفوليك قد يساعد على تقليل خطر الإصابة بسرطان المعدة.
وقال الباحثون في معهد شنغهاي الصيني للأمراض الهضمية، إن نقص حمض الفوليك في الجسم، وهو أحد مركبات مجموعة فيتامين "ب" الموجودة في البرتقال والحبوب والخضراوات الورقية ، يزيد خطر ظهور السرطان وقام الباحثون بحقن 16 كلب صيد من نوع بيجل بمادة كيميائية محفزة للسرطان لمدة ثمانية أشهر مع إعطاء ثمانية حيوانات منها جرعة عالية من حمض الفوليك، أي حوالي 20 ميللجرام يوميا، لمدة 15 شهرا وفحص بطانة المعدة عند الحيوانات من خلال المنظار المعدي لوجود أي إشارات لظهور السرطان وفي نهاية الدراسة لاحظ العلماء أن جميع الحيوانات التي تلقت المادة المسرطنة فقط أصيبت بسرطان المعدة. في حين أصيبت ثلاثة كلاب فقط في المجموعة التي عولجت بحمض الفوليك.
ووجد الباحثون أيضا أن مستويات حمض الفوليك في الدم وفي بطانة المعدة ارتفعت بصورة ملحوظة عند الحيوانات التي أعطيت الفيتامين كما تبين أن للجرعة العالية من هذا الحمض أثرا مهما في التكون السرطاني في المعدة.
وسجل الباحثون في الدراسة التي نشرتها مجلة الهضم المختصة أن حمض الفوليك ضروري لمنع حدوث الطفرات المسببة للسرطان لا سيما وأنه يدخل في عمليات تصنيع وإصلاح المادة الوراثية (دي أن إيه) مؤكدين ضرورة استهلاك كميات كبيرة من الفواكه والخضراوات الطازجة أو تناول أقراص الفوليت للوقاية من سرطان المعدة والأمعاء.
هذا وقد تمكن الباحثون من تحديد شريحة من مادة وراثية ذات علاقة حيوية بتطور سرطان المعدة وهو اكتشاف من شأنه أن يقود لعلاج ثاني أكثر أشكال الأمراض السرطانية فتكا في العالم.
وعلى الرغم من أن سرطان المعدة لا يصيب سوى 21600 شخص في الولايات المتحدة كل عام ويقتل 78 في المائة من المصابين به خلال خمس سنوات فإنه أكثر انتشارا بكثير في بلدان أخرى مثل اليابان وجنوب شرق آسيا. وقال الباحثون إنهم عثروا على الجين الذي يمنع نمو الأورام في المعدة.
ووجدوا أيضا أن الجين لا يعمل بالشكل المناسب لدى ما يزيد على 90 بالمائة من الأشخاص المصابين بالمرض في مراحله المتأخرة ولدى 40 بالمائة من ذوي الأورام التي ما زالت بعد في أطوارها الأولى.
وقال الباحثان باي وإيتو إنه في حال استطاع العلماء العثور على الدواء الذي يمكن أن ينشط هذا الجين سيكون من شأنه استعادة القدرة الطبيعية للمعدة على كبح جماح الأورام. وقال المحررون القائمون على المجلة إن هذه النتائج تثير إمكانية التعديل الكيماوي للجين الخامل فيما يمكن أن يمثل علاجا ناجعا للعديد من سرطانات المعدة.
ومن جانب آخر، بينت دراسة علمية واسعة النطاق أن الاعتياد على تناول المواد الغذائية الغنية بالألياف يساعد كثيرا في الابتعاد عن الإصابة بسرطان الأمعاء الغليظة، وهي القولون والمستقيم.
فقد قال العلماء الذين أشرفوا على الدراسة إن الوجبة الغذائية الغنية بهذه الألياف يمكن أن تحد بقوة من خطر الإصابة بهذا النوع من السرطان المميت وبنسبة تصل إلى أربعين في المائة
وقد استنبطت هذه النتائج من تحليل معطيات أكبر دراسة أجريت حتى الآن عن العلاقة بين النظام الغذائي والسرطان، والتي غطت 400 ألف شخص من تسع دول وعرضت في المؤتمر الأوروبي للتغذية والرعاية في مدينة ليون بفرنسا.
وتقول البروفيسور شيلا بينجهام الباحثة في مركز دن للتغذية البشرية في جامعة كيمبريج البريطانية إن هذه أول نتائج إيجابية ملموسة لفوائد الألياف تم الحصول عليها من مجموعة بشرية كبيرة كهذه، والتي صنفت إلى خمس مجموعات حسب نوعية استهلاك الألياف. وتضيف العالمة البريطانية أن المجموعة التي تناولت الكمية الأكبر من الألياف انخفض خطر إصابتها بسرطان القولون والمستقيم بنسبة تصل إلى أربعين في المائة.
ويعتقد خبراء متخصصون أن أكثر من ثلاثين في المائة من جميع حالات الإصابة بالسرطان في العالم المتقدم ترتبط بعوامل التغذية، وتجنبها ممكن باتباع أنظمة غذائية متوازنة. وينصح العلماء الناس بتناول الفاكهة والخضار وبمعدل خمس مرات يوميا من أجل أوضاع صحية مثالية تجنب الوقوع في شراك السرطان.
================================================== ===============
فوائد الشاي الأخضر

إنالشاي الأخضر مشروب صحي من الدرجة الأولى , و من فوائده :
- يخفض من مستوى الكوليستيرول .
- قال باحثون إن الشاي الأخضر يكافح الأورام السرطانية إذ يمنع نمو الأوعية الدموية التي تغذي هذه الأورام وتساعدها على البقاء والنمو ; و أيضاً مفعوله المضاد للأكسدة أي المحافظة على الخلايا من المواد المدمرة .
- يعمل على خفض ضغط الدم المرتفع ; وذلك لانه يؤدى لاسترخاء العضلات الملساء المتحكمة في درجة قبض الشرايين .
- الشاي الأخضر مضاد للعدوى بأنواع عديدة من البكتيريا المعدية، وخاصة الأنواع المسببة للإسهال وللنزلات المعوية، ولذلك فإن تناول الشاي الأخضر يساعد على الشفاء من هذه الحالات .
- يحافظ على سيولة الدم و يقاوم حدوث الجلطات .
- أن الشاي الأخضر يمكن أن يساعدفي التخلص من الوزن الزائد .
- الشاي الأخضر يساعد على انتظام حركة الأمعاء،ويقى من الإمساك .
- يزيد من كفاءة الجهاز المناعة .
- يحتوي الشاي على نسبة جيدة من معدن الفلورين المعروف بمفعوله المقاوم لتسوس الاسنان .



تياااااااااااااااااامووووووو

www.csatlove.tk


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوائد ((البصل-الثوم-العسل-التفاح-العنب-الخوخ-الموز-الخس-الشاي الأخضر))
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شات قصة حب - شات بنات مصر شات مصرية :: 

 :: عياده قصه حب _ الطب والصحه
-
انتقل الى: